تفسير حلم إمرأة شعرها محلوق


فإن رأت امرأة أنّ شعرها محلوق، يخلعها زوجها، أو تموت. فإن رأت كأنّ زوجها حلق رأسها، أو جز شعرها في الحرم، دلت رؤياها على قضاء دينها وأداء أمانتها. وإن رأت أنّ زوجها حلق رأسها في غير الحرم، دلت رؤياها على أنّه يحبسها في منزله، فإنّ الطائر يبقى في عشه إذا قطع جناحه. وقيل أنّ حلقه إياها، يدل على هتك سترها. وإن رأت كأنّ إنساناً دعاها إلى جز شعرها، فإنّه يدعو زوجها إلى غيرها من النساء سراً منها، ويقع بينها وبينِ ذلك الإنسان عداوة وشحناء. وقيل من رأى ذوائب امرأة مقطوعة، فإنّها لا تلد ولداً أبداً.

تفسير رؤية امرأة شعرها محلوق

يمثل الحلم برؤية امرأة شعرها محلوق عن طيب خاطر الامرأة وبداية جديدة في حياتها أو تغييرًا في أسلوب تفكيرها.

ويدل حلق الشعر للامرأة على التخلص من الأفكار أو العواطف أو مواقف الحياة غير المرغوب فيها.

وبدلاً من ذلك، ربما يدل الشعر المحلوق عن ان الامرأة تكون قد قطعت شوطًا بعيدًا بشيء ما وبدأت في تقليص نفقاتها، وأن مستقبلها سيكون أكثر اشراقاً.

إن الحصول على الشعر المحلوق ضد إرادتك يمثل إحساسًا مفقودًا بالحرية أو القوة أو المكانة. وعدم التصالح مع نفسك في جوانب من حياتك وهي التوافق أو الاستسلام. التغييرات غير المرغوب فيها في حياتك والتي تجبرك على التفكير بطريقة غير راضية عنها فيها.

رؤية حلق الشعر في المنام للعزباء

إن الحلم بحلق الشعر في المنام للعزباء وتقطع الشعر الطويل أو الكثير من الشعر يمثل فقدان القوة أو الحرية. وقد يعكس أيضًا تغييرًا غير مرغوب فيه في حياتك.

يمثل تغيير تسريحات الشعر تغييرًا في طريقة تفكيرك أو سلوكك.

مثال: امرأة تحلم بالحصول على بحلق الشعر. يدل ذلك على أنها سوف تنطلق أخيرًا في العمل من جديد.

مثال 2: امرأة تحلم برؤية ان اختي حالقة شعرها. يدل على التخلص من الهموم والكرب والدين.

مثال 3: امرأة تحلم بشعرها محلوق بدون رضاها يدل على أنها ترفض دور الكثير من الثوابت في حياتها وعليها أن تقوم بعمل شيء لتغيير ذلك



كاتب المقالة : /files/images/sirin.jpg
تاريخ النشر : 15/12/2011
من موقع : tafsir jami3 ahlam تفسير الاحلام لابن سيرين
رابط الموقع : https://www.ibnsirindream.com
Print MicrosoftInternetExplorer4